داون

اتصل بنا

اتبع إلهامك.

داون تقدّم العفوية هدية. إنها تمنحك فرصة الانطلاق حين تشاء، وأن تفتح السقف في أقل من 22 ثانية لاتخاذ الطريق الذي تريده قبل أن يقرر أحدهم نصحك بعدم القيام بذلك. بلمسة واحدة، تنسى من كنتَ قبل 22 ثانية. تحكّم بزمام الأمور. وتذوّق طعم البهجة.

أسواء كنت تقود سيارتك وسط المدينة عند الغسق وتستمتع برائحة طعام الشوارع أم كنت تقود عبر غابة صنوبر ساكنة في الصباح الباكر. مهما كان خيارك، الحياة جميلة بالمشاركة.

مهما كان خيارك، الحياة جميلة بالمشاركة. في سيارة بأربعة مقاعد، تشارك اختيار وجهتك. دع إلهامك يرشدك، بغض النظر عن المكان الذي يؤدي إليه الطريق.

في 22 ثانية، كلّ شيء قابل للتغير بمجرّد أن يفتح سقف داون. جمال داون يكمن في القدرة على اختبار السكون داخل سيارة من رولز-رويس مع السقف مغلقاً والقدرة على فتح السقف والاستمتاع بمحيطك..

بسقفها المفتوح، تمنح داون حواسك فرصة للتفاعل مع الأجواء الخارجية بطريقة لا مثيل لها. وبسقفها المغلق، لا تقلّ التجربة في داون جمالاً عما تشتهر به طرازاتنا الأخرى مع رفاهية وحسّ بالعزلة والفخامة.

تمنحك داون تجربة لا تنسى ولا منازع لها. رائحة الملح، والعشب والأرض والهواء النقي. وإشراقة الشمس الذهبية على بشرتكم. تجربة عليك فقط الاستسلام لها للاستمتاع بها. بكبسة زرّ، يتحوّل الإلهام أفعالاً.

فأين ستكون بعد 22 ثانية؟

اكتشف المزيد.